جامعة نواكشوط تحتضن يوما أولمبيا بيئيا لتعزيز التشجير والوعي البيئي

تم اليوم السبت تخليد اليوم  الأولمبي البيئي في نواكشوط وسط دعوات إلى تشجيع استخدام الدراجات الهوائية وتوفير فضاءات حضرية آمنة لمختلف مستخدمي الطريق بما يسهم في تحسين الحركية والحد من الازدحام المروري.

وشهدت الفعالية غرس عدد من الشجيرات بالمركب الجامعي إضافة إلى تسليم جامعة نواكشوط شحنة من النباتات لزراعتها داخل الحرم الجامعي ومحيطه.

كما زارت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة التي أشرفت على الفعاليات مختبر الدراسات البيئية والبحوث الجغرافية حيث اطلعت على أنشطته وأبرز إنتاجاته من المواد العضوية المحلية المستخدمة في مجالات الصحة والزراعة وحماية البيئة وذلك بحضور عدد من المسؤولين وممثلي الهيئات الرياضية الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى